المشاركات

عرض المشاركات من أبريل ١٢, ٢٠١٥

لن يتم إصدار لعبة GTA 5 إلا بحجم ضخم جدا وفي 7 أسطوانات !!

صورة
قريبا في 14 أبريل الجاري وتحديداً بعد يومين من الآن هو موعد إطلاق النسخة الشهيرة من لعبة GTA 5 الخاصة بالحواسيب ، لكن يبدو بأن هذه النسخة ستضرب بقوة و تأتي بحجم 65 جيغا بايت لازمة لتتبيثها على الحاسوب ، و سوف يتم إصدار نسخة الحاسوب من هذه اللعبة بعدد 7 أسطوانات DVD . أما عشاق الألعاب و تحديدا هذه اللعبة المذهلة فهم في إنتظار نسخة الحاسوب بفارغ الصبر ، وكما أعلنت RockStar المصمم الرسمي عن المواصفات اللازمة لتشغيل اللعبة على الحاسوب بجودة 4K العالية يمكنكم قراءة هذا الخبر . ويتم الإخبار أيضا وقبل موعد صدور هذه اللعبة للحاسوب بعد يوم غد بأنه يجب التوفر على مساحة 65 جيغا بايت فقط لتنصيب هذه اللعبة و بأن اللاعبين سيجدون 7 أسطوانات من نوع DVD داخل علبة GTA 5 للحاسوب. لكل محبي هذه اللعبة موعدنا إذن يوم الـ 14 أبريل الجاري.!!

تقرير فاصل يسرب معلومات هاتف LG G4 المنتظر إضافة إلى معلومة غريبة!

صورة
لا يفصلنا سوى ايام معدودة قبل أن تكشف شركة " ال جي" النقاب رسميا عن هاتف LG G4 المرتقب بقوة ، و لا طالما قامت الشركة خلال الأيام و الأسابيع القليلة الماضية بتزويد متابعيها بالعديد من المعلومات عن مواصفات هذا الهاتف الجديد كما سبق لنا وأشرنا عن مواصفات الشاشة التي سيأتي بها الهاتف ، و خبر الأمس عن عدسة الكاميرا ذات المميزات الجديدة التي تم الكشف عنها. و نشر تسريب مدعوم ببعض الصور يكشف لنا المواصفات وبعض المعلومات التي سيأتي بها الهاتف بعد أيام فقط ، والتي لا تتنافى بتاثاً مع المعلومات التي نشرتها الشركة في الأسبوع الماضي وإلى حدود الآن. التسريب يكشف بأن شاشة هاتف "ال جي جي 4" ستكون بدقة QHD بتقنية Quantum ، وهو نفس ما أظهرت عنه الشركة الأسبوع الماضي إلا أن هناك خلافا في معلومات التسريب الذي نشر بأن الكاميرا الخلفية للهاتف ستكون بدقة 13 ميغا بيكسل ، في حين أخبرت LG أنها ستكون بدقة 16 ميغا بيكسل.و نشرت بعض الصور أيضا توافق المميزات التي أعلنت عنها LG بأن فتحة العدسة ستكون من نوع f1.8 و التي تتيح إلتقاط صور سريعة في اللحظة المطلوبة. و كشفت المصدر بأن الهاتف الجديد LG

فضح ونشر أسماء و تفاصيل كل متصفحي المواقع الإباحية إبتداءا من هذا العام 2015 !

صورة
خبراء يحذرون متصفحي المواقع الإباحية أنه و ابتداءا من هذه السنة 2015 سوف يتم نشر إسم وتفاصيل كل من يتصفح موقعا إباحيا، و الأمر سيعد بمثاية فضيحة و إحراج للكثيرين من مدمني مواقع الجنس. وخلال بحث أجراه الخبير "بريت توماس" فإنه بين الموقع الخلاعي و المستخدم يوجد طرف ثالث يتتبع كافة مسارات متصفح هذه المواقع و التي يبلغ عددها المئات من المواقع الكبرى التي يعتمد فيها هذا الشكل من التجسس و تسجيل كافة نشاطات المستخدم ، و أوضح بأن هناك نسبة تفوق الـ 80 بالمائة من هذه المواقع تخزن معلومات سرية عن مستخدمي صفحاتها. وحذّر هذا الخبير من أن هناك مجموعة قراصنة يصطادون هذه المعلومات السرية و يقومون ببيعها، الأمر سينتشر بقوة إبتداءا من هذه السنة وذلك بعد التطور في الإمكانيات التي أصبح يتوفر عليها هؤلاء القراصنة ، ويفضل هؤلاء القراصنة بيع المعلومات لتحقيق مبالغ ضخمة قد لا يجنون أي شيء منها إذا قاموا بعرضها على الأنترنت دون تحقيق اي مكسب. و هذه المعلومات التي يمكن أن تصل إلى ايدي العابثين وتنتشر بشكل كبير ما سيؤدي إلى إحراج وفضيحة المدمنين على هذه المواقع.

آخر المعلومات عن جهاز Apple TV و جودة العرض التي سيأتي بها

صورة
في الشهر الماضي أعلنت أن شركة آبل بأنها  ستطرح هذا العام  جهازها الجديد Apple Tv  لعرض المحتوى على الشاشة و الذي وصف بأنه سيكون أقوى بكثير من نسخته السابقة ، لكن يبدو بأن تقنية العرض على الشاشات 4K المصطلح عليها بجودة Full HD العالية الجودة هي أقوى تقنية عرض بوضوح ودقة عالية حالياً  غير متوفرة في هذا الجهاز الجديد. و في تصريح من شركة آبل على موقع BuzzFeed الشهير ، فإن آبل لا تنوي توفير أجهزة "آبل تي في" المنتظرة هذا العام بتقنية العرض 4K ذات جودة الوضوح الأعلى حاليا و التي تصل إلى 2160 عرض × 3840 طول بيكسل ، و بالتالي فالشركة قد تبقي على درجة الوضوح HD بدقة 1080 بيكسل. و اليوم الذي نعرف فيه تقدم هائل في تطور جودة العرض على الشاشات لا تزال جودة الـ Full HD) 4K) متوفرة في القليل من الأجهزة على غرار الـ HD الذي أصبحت تنتشر وتعتمدة بقوة، و نذكر بأن شركة آبل قد أطلقت أول جيل من أجهزتها Apple TV سنة 2010 وكانت تدعم جودة 720 بيكسل ، حيث أطلقت بعدها بعد مرور سنتين الجيل الثالث من أجزة Apple TV و التي تدعم جودة الوضوح HD.

"HTC اش تي سي" تقفز مباشرة لتحديث هواتفها الذكية بنظام الأندرويد 5.1

صورة
لا شك بأن التحديثات التي تأتي في أي نظام تشغيل تكون لحل المشاكل البرمجية التي تواجه المستخدمين عند العمل بهذا النظام. و بخصوص النسخة الحديثة من نظام التشغيل الأندرويد 5.0 أو ما يعرف بـ" المصاصة Lollipop" فهناك ثواجد لثلاثة تحديثات وهي الأندرويد5.0.1 ثم 5.0.2 ثم 5.1 . و تذكر شركة HTC بأنها لن تقوم بتحديث هواتفها لنظام الأندرويد 5.0.2 بل ستقفز للتحديث 5.1  ، وهو التحديث الذي ستحصل عليه هواتف One M8  و One M9 و Desire Eye و Butterfly 2 كما قال "لابتوفرLlabToofer" المطور لدى شركة HTC  في تغريدة رسمية على حسابه في تويتر. و قال"لابتوفر" بأن شركة "اس تي سي" لن تقوم بتحديث هواتفها لأي نسخة أخرى غير الأندرويد 5.1 ، و أضاف بأن الهواتف المذكورة ستحصل على واجهة السينس 7 مع الأندرويد 5.1، أما M7 فسيكون تحديث الأندرويد 5.0 هو الأخير بالنسبة له بعد مرور سنتين من إطلاقه.