المشاركات

عرض المشاركات من يونيو ٢١, ٢٠١٥

"دروب بوكس" تضيف خاصية مميزة

صورة
أضاف موقع حفظ ومشاركة الملفات الشهير Dropbox ميزة جديدة ورائعة تسمح لك باستقبال ملفات على حسابك من طرف مستخدمين آخرين ويمكن إرسال واستقبال ملفات بين المستخدمين قد يصل حجمها لـ 2 جيغابايت سواء كان هؤلاء الأخرون يمتلكون حساب في دروب بوكس أو لا. الميزة الجديدة عبارة عن مجلد يضاف إلى حسابك وهو خاص باستقبال مختلف الملفات (صور وبرامج وملفات و وثائق..)  الواردة من المستخدمين الآخرين سواء كانوا أصدقاء أو مجهولين، حيث يمكنك مراجعتها أولاً ثم قبولها على حسابك. وحسب ما أوضحت "دروب بوكس" عبر مدونتها الرسمية فإنه يمكن لأي شخص كان أن يرسل لك الملفات سواء كان يملك حساب "دروب بوكس" أم لا. ما رأيكم بهذه الميزة ؟

تسريب أحدث صور ويندوز 10 (إصدار 10147 الجديد)

صورة
بعد أن سُربت صور إصدار 10130 من طرف موقع  Neowin  في الشهر الماضي . ولمواكبة أخر التحديثات في ويندوز 10 نشارك معكم هذه الصور الجديدة لأحدث إصدار من ويندوز 10 سربها ذات الموقع. وتستعرض الصور الجديدة لأحدث إصدار 10147 من ويندوز 10 عدة تحديثات في النظام و الشكل الخاص به بما في ذلك تحديثات جديدة على مستوى التطبيقات المصغرة Widgets، وقوائم بعناوين ملونة وتظهر أيضا تعديلات جديدة على متصفح "الإيدج" بـ"ثيم" الأسود.  وكل هذه التحديثات والصور المسربة تشاهدونها في الأسفل:

غووغل تحارب "الإبتزاز الجنسي" و "الإنتقام الإباحي"

صورة
ظاهرة الإبتزاز الجنسي وظاهرة نشر صور ومقاطع إنتقامية لازالت قائمة وتظهر باستمرار على مواقع التواصل الإجتماعي بالدرجة الأولى. وفي خطوة منها للمحاربة هذه الظاهرة الخبيثة بدأت الشركة العملاقة غووغل في اتخاذ إجراءات صارمة ضد كل من يقوم بنشر صور أو مقاطع فيديو ذات طابع جنسي بدعوى الإنتقام. وفي بيان رسمي على مدونة غووغل الرسمية نشره مسؤولون عن مجموعة غووغل "Amit Singhal" أوضحوا من خلاله إكتشافهم لقصص مريبة يتم من خلالها نشر تسجيلات إباحية وصور حميمية من طرف منتقمين يرغبون بإذلال شركائهم أو أصدقائهم السابقين. و جاء في البيان قيام بعض القراصنة باستغلال تلك الصور والتهديد بنشرها على الملأ في المواقع الإجتماعية إذا لم يتم تسليمهم مبالغ مالية. وإثر ذلك أوضحت شركة غووغل أنها ستقوم بحذف الصور والتسجيلات الفاضحة من نتائج البحث خاصتها وذلك بعد أن يقوم الأشخاص المتضررين بالتبليغ عن ذلك. و أضافت مجموعة "أميت سينغال" أن حذف التسجيلات والصور من نتائج محركات البحث لن يحل المعضلة لأنها ستكون متواجدة على المواقع الإلكترونية التي يزورها الأفراد من عدة مصادر أخرى. هذه المبادرة من غووغل دعو

فيديو ترويجي من مايكروسوفت لما يمكن فعله بقلم السرفيس 3

صورة
في فيديو ترويجي لأجهزة مايكروسوفت اللوحية وتحديدا تابليت "Surface 3" قامت الشركة بنشر فيديو يبرز ما رُسم باستعمال قلم السرفيس المرفق ، وهي رسمة جميلة تم الإستعانة فيها بتطبيق Fresh Paint مبرزة لوحة فنية جميلة. يذكر أن من مواصفات تابليت Surface 3، شاشة عرض HD بقياس 1920x1280 بيكسل، وثمنها يبدأ من 680 $ ، وتقترح عليكم مدونة المحترف زيارة هذا الرابط من مايكروسوفت للمزيد من التفاصيل حول المواصفات التقنية والأثمنة.

بالفيديو..قدوم هاتف ذكي بمواصفات عالية !

صورة
هاتف ذكي بمواصفات تقنية عالية بما فيها قدرة البطارية وسعة التخزين و مميزات الكاميرا وغيرها.. يوشك على القدوم و محاولة للمنافسة في سوق الهواتف الذكية، الهاتف حصل على تمويل بقدر مليون دولار وستتمكن إذن شركة Saygus من صناعتة وتسويقه. الهاتف إسمه " في سكوارد - V SQUARED "  يمتلك ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيغابايت ومنفذين إثنين من نوع MicroSD تمكنان من زيادة سعة النخزين لتبلغ 464 جيغابايت. الهاتف مزود ببطارية من Amprius  بسعة 3100 ميلي أمبير، ويمتلك كاميرا خلفية بدقة 21 ميغابيكسل قادرة على تصوير مقاطع فيديو بجودة 4K و مزودة بمثبت بصري، وأخرى أمامية بدقة 13 ميغابيكسل. ومن مميزات هاتف "في سكوارد" أيضا كونه مضاد للماء مع مؤشر للحماية IPX7 ، كما أن الهاتف مزود بحساس للبصمة وسماعات Harman Kardon 3D .