جوجل تراهن على الأطفال و المراهقين !

جوجل تراهن على الأطفال و المراهقين !

تعتبر شريحة الأطفال و المراهقين واحدة من أكثر الشرائح في العالم الرقمي ولوجا إلى شبكة الإنترنيت، و بما أن الغالبية العظمى من محتويات هذه الشبكة هي موجهة بالأساس إلى البالغين فإن ذلك قد يشكل خطرا كبيرا على الأطفال و هو ما تريد جوجل التغلب عليه عبر تقديم خدمات خاصة بهذه الفئة.

منذ مدة طويلة و نحن نسمع عن رغبة جوجل في إطلاق مشروع مشابه يمكن الأطفال و المراهقين من تصفح الإنترنيت من دون مشاكل، لكن هذا الأمر تأكد اليوم عبر صحيفة " USA Today " و التي كشفت عن مشروع جوجل الجديد في إطار حوار صحفي مع نائب رئيس الشركة " Pavni Diwanji ".

و حسبب تصريحات المسؤول في جوجل فإن عملاق الإنترنيت سيطلق نسخ بديلة من أشهر و أهم خدماتها (جوجل، يوتيوب، كروم ...) موجهة بالأساس إلى الأطفال و المراهقين ما تحت 13 سنة  و ذلك من أجل منحهم إنترنيت بعيدا عن محتويات البالغين، كما أن Pavni Diwanji أشار إلى أن الهدف كذلك هو دفع هذه الفئة إلى الإبداع و الابتكار منذ الطفولة.

لكن من جهة أخرى فإن اتهامات كثيرة توجه لجوجل على أساس أنها تود فقط الرفع من عدد مستعملي خدماتها و تطبيقاتها و تحقيق انتشار أكبر في أوساط الفئات الأقل سنا.

تعليقات


  1. من أفضل المقالات على الإطلاق صراحة تستحق التعمق أكثر واكثر لقد سعدت بقراءة مقالك وانا فخور بك وبما تقدمه في مدونتك ف انت مثال للمدونات العربية التي تقدم محتوي مفيد
    مسك كلمات في جوجل
    مقابر للبيع بمحافظة القاهرة
    مقابر للبيع
    مقابر للبيع مدينة السلام
    تسويق عبر الفيديو
    افضل شركة سيو في مصر
    مدافن للبيع
    سيو
    خبير سيو
    خبير سيو

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الحلقة 976 : كيف يتم إختراق الاقمار الإصطناعية (الجزء 2 والاخير)

باقة من أفضل المواقع والأدوات على شبكة الانترنت،إكتشفها بنفسك ! (أكثر من 90 موقع )

إليك أفضل 4 مواقع لالتقاط صور مباشرة من ويب كاميرا على حاسوبك اون لاين وتطبيق تأثيرات مدهشة عليها