إل جي تكشف عن هاتفها بالشاشة المنحنية G Flex 2

إل جي تكشف عن هاتفها بالشاشة المنحنية G Flex 2

كشفت الشركة الكورية الجنوبية إل جي عن هاتفها الذكي الجديد خلال فعاليات CES 2015 في لاس فيغاس في أمريكا، الهاتف الجديد سيحمل إسم G Flex 2 و سيكون بشاشة منحنية و قد كان موضوع تسريبات عديدة خلال الفترة الماضية.

تقديم هاتف G Flex 2 ذو الشاشة المنحنية يأتي سنة بالضبط بعد تقديم النسخة الأولى من هذا الهاتف G Flex في دورة النسخة الماضية CES 2014، و بالإضافة إلى ميزة الشاشة المنحنية التي ستركز عليها إل جي في تسويقها للهاتف إذ أنه يعد من الهواتف القليلة بهذه الخاصية فإن G Flex 2 سيأتي بمميزات أخرى.


الهاتف الجديد سيأتي بعدد من المواصفات من بينها شاشة منحنية و مقاومة للخدوش بدقة Full HD و بقياس 5.5 بوصات بالإضافة إلى معالج ثماني النواة Snapdragon 810 من كوالكوم بتردد 2 جيغاهيرتز و معالج للرسوميات Adreno 430 مع 2 جيغا كسعة للذاكرة العشوائية و 32 جيغا كسعة للتخزين الداخلي مع إمكانية إضافة شريحة micro-SD و كاميرتين الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 13 ميغابيكسيل و الثانية بدقة 2.1 ميغابيكسيل.

هاتف G Flex 2 سيأتي متوافقا مع تقنيات بلوثوت 4.1، ويفي 802.11، 4G LTE و NFC و ستكون البطارية بسعة 3000mAh و سيكون من الممكن شحن 50 في المئة منها في 40 دقيقة فقط و سيعمل بنظام تشغيل أندرويد الجديد.


G Flex 2 سيكون متوفرا في نهاية هذا الشهر في كوريا الجنوبية قبل أن يتم تسويقه في باقي مناطق العالم مقابل 600 أورو.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الحلقة 976 : كيف يتم إختراق الاقمار الإصطناعية (الجزء 2 والاخير)

باقة من أفضل المواقع والأدوات على شبكة الانترنت،إكتشفها بنفسك ! (أكثر من 90 موقع )

إليك أفضل 4 مواقع لالتقاط صور مباشرة من ويب كاميرا على حاسوبك اون لاين وتطبيق تأثيرات مدهشة عليها